أهم الأنباء

تحرير النقيب محمد الحايس

تحرير النقيب محمد الحايس

أكدت أسرة النقيب محمد الحايس، أنهم تلقوا اتصالا هاتفيًا من نجلهم بعد تحريره من خاطفيه ، وأعلنت اﻷسرة أنه تم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج من إصابة فى ساقه.
وقد تمكنت القوات المسلحة المصرية اليوم الثلاثاء، من تحرير نقيب الشرطة محمد الحايس، الذي كان مختطفًا منذ الحادث الإرهابي في  طريق الواحات البحرية فى وقت سابق من الشهر الجاري.
وأصدرت القوات المسلحة بيانًا، بتفاصيل القضاء على عدد من العناصر الإرهابية المشاركة باستهداف عناصر الشرطة على طريق الواحات وتدمير 3 سيارات دفع رباعي محملة بأسلحة وذخائر.
وقال البيان: “استمرارًا لجهود القوات المسلحة والشرطة للثأر لشهداء الواجب الوطني، وبناءً على معلومات مؤكدة بالتعاون مع عناصر وزارة الداخلية عن أماكن إختباء العناصر الإرهابية التي قامت باستهداف قوات الشرطة على طريق الواحات”.
وأضاف البيان: “وبناءً على أوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة قامت القوات الجوية بمهاجمة منطقة اختباء العناصر الإرهابية على طريق الواحات بإحدى المناطق الجبلية غرب الفيوم، وأسفرت الضربات عن تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار والقضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية”.
وأشار البيان إلى أن القوات الجوية بالتعاون مع عناصر الشرطة بتمشيط المنطقة للقضاء على العناصر الهاربة”.

 

مقالات ذات صله