أهم الأنباء

منع إذاعة أغاني شيرين عبد الوهاب

منع إذاعة أغاني شيرين عبد الوهاب

أصدرت نقابة الموسيقيين المصريين، مساء الثلاثاء، قراراً بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر، وإحالتها للتحقيق، على خلفية إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير، وعدم منحها التصاريح اللازمة للغناء فى الحفلات، إلا عقب مثولها للتحقيق.
قررت الإذاعة والتليفزيون وقف أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب لحين انتهاء نقابة المهن الموسيقية من التحقيق معها، كما سيتم منع جميع أغانى شيرين ولن يذاع لها أي عمل خلال الفترة المقبلة.
كانت شيرين عبد الوهاب، ظهرت في مقطع فيديو في إحدى حفلاتها، ترد فيه على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية “ما شربتش من نيلها” في إحدى حفلاتها بلبنان، قائلةً: “هيجبلك بلهارسيا”، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: “اشربى إيفيان أحسن”، وهى مياه معدنية فرنسية.
وأصدرت شيرين عبد الوهاب، بيانا صحفيًا ، للرد على اتهامها بالإساءة لمصر، وقالت: “هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام، ولن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة، وكما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري، فأنا بالفعل لا أتذكر أني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه، ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها”.
واختتمت شيرين: “وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر.. أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم، ويعلم الله مدي حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعا، فلم ولن أنس فضل مصر وفضلكم وأعدكم، بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه الآن. أنا آسفة”.

مقالات ذات صله