أهم الأنباء

مرتضى منصور: مجلس الزمالك لن ينعقد في وجود هاني العتال

مرتضى منصور: مجلس الزمالك لن ينعقد في وجود هاني العتال

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه لن يعمل مع هاني العتال، الفائز بمنصب نائب الرئيس في مجلس الإدارة الذي سيدير القلعة البيضاء، على مدار الأربعة أعوام المقبلة، قائلاً: “لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل معه”.
وكرر مرتضى منصور اتهاماته لـ”هاني العتال” نائب الرئيس، بتزوير عضويته وقال:”هذا الشخص ووالده عضويتهما مزورة فى الزمالك وبالتالي لا يحق له الترشح من الأصل”، وأضاف : “هناك قضية ما زالت تنظر في المحكمة وحال الحكم باستبعاده فما حدث في الانتخابات كأن لم يكن”، وتابع: “ما حدث خلال الثلاث أيام الماضية اسمه عوج بعد عودته لسباق الانتخابات رغم استبعاده من قبل، أقولها مجددا لن أعمل معه”.
وأضاف رئيس الزمالك المنتخب: “سنظل جالسين هكذا ولن نعقد أي اجتماعات لحين النظر في قضية العتال” وقال “لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل مع شخص زور عضويته”.
وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى الزمالك، قد أعلنت يوم السبت، فوز المستشار مرتضى منصور برئاسة النادي لأربع سنوات مقبلة، بعد حصوله على 26 ألف صوت، بينما حصل منافسه أحمد سليمان على 16 ألف صوت.
وفي مفاجأة صادمة لمرتضى منصور، خرج نجله أحمد من المعركة اﻹنتخابية وخسر مقعد نائب الرئيس وفاز به أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال، وقد أعلنت اللجنة القضائية حصول أحمد جلال على 27906 أصوات، في حين حصل هاني العتال على 22176 صوتاً وحصل أحمد مرتضى على 18353 صوتا.
وفاز حازم ياسين بمنصب أمين صندوق النادي، بعدما حصل على 22476 صوتاً، فى حين حصل سيف العمارى على 18096صوتاً، كما فاز إسماعيل يوسف بـ”22008 أصوات”، هاني زادة “20533 صوتا”، وعلاء مقلد “16693 صوتا”، وشريفة الفار “15646 صوتا” وعبد الله جورج “12121 صوتا”، بعضوية مجلس إدارة الزمالك.

مقالات ذات صله