أهم الأنباء

السيسي لطلاب الشرطة: مواجهة قوى الشر تتطلب أقصى درجات الاستعداد

السيسي لطلاب الشرطة: مواجهة قوى الشر تتطلب أقصى درجات الاستعداد

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن رجال القوات المسلحة والشرطة يقفون على خط المواجهة نيابة عن المصريين، موجها كلامه لطلاب كلية الشرطة قائلا “مواجهة قوى الشر لا تقتصر على سيناء وإنما تمتد إلى أنحاء الوطن”.
وأضاف الرئيس السيسى فى زيارة لطلبة كلية الشرطة ، صباح الجمعة ، تفقد خلالها العملية التدريبية للطلاب، أن الدولة حققت نتائج جيدة فى مواجهتنا مع أهل الشر ومستمرون لتحقيق كامل الاستقرار للوطن، معربا عن تقديره من مستوى التدريب الذى وصل اليه طلاب كلية الشرطة.
وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر لأهالى طلاب كلية الشرطة، لتقديمهم أبناءهم درعا للحفاظ على أمن الوطن، مطالبا الطلاب بالتحلى بالأخلاق والقيم العسكرية النبيلة، كما أكد للطلاب أن مواجهة قوى الشر تتطلب أقصى درجات الاستعداد للحيلولة دون النيل من أمن الوطن.
وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية بأن الرئيس أكد في كلمته التي ألقاها خلال الزيارة أن رجال الشرطة هم العين الساهرة على أمن وسلامة الوطن، مشيدًا بما يقدمونه من تضحيات وبطولات في سبيل الحفاظ على استقرار مصر وشعبها والتصدي لأي محاولات للمساس بها.
كما أكد أن الدولة استعادت هيبتها، وأن الشعب المصري عليه أن يطمئن في ضوء ما يتمتع به رجال الشرطة من قدرات وامكانات تمكنهم من الاضطلاع بمهمة حماية الوطن بكفاءة.
وفي ختام الزيارة، تناول الرئيس الإفطار مع طلبة وطالبات كلية الشرطة.

مقالات ذات صله